منتديات شياطين الراب

اهلا بكم في منتديات شياطين الراب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 السيره الذاتيه لتيري هنري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the black hrart
امير الراب
امير الراب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 604
الـــــــــبـــــلــــد : الدمام
الــــــهــوايـــــات : كتابة القصص وتنزيل المواضيع
المغني المفضل : akon
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: السيره الذاتيه لتيري هنري   الإثنين أبريل 21, 2008 8:26 pm

عنـه الكثيـر .. ولـن يوفيـه أحـد حقـه
نـ ع ـم .. تيـري هنـري الغـزال الاسمـر
""
""
""
""
عندما نتكلم ونقول
عندما نوصف وننطق
حينما تمتزج
التمريرات الرائعه بـ التسديدات الدقيقة
حينما تجتمع
القوة والصلابه
حينما تختلط
الفن والمهارة
حينما يصبح عنوان
القائد الفذ واللاعب الخلوق
حينما تتجمع
ارقى مواصافات المهارة..مع الخبرات العاليه
اذاً يكون هذا هنـري
الذي يعجز اللسان عن وصفة
لكن ايضــاً
نجتهد ونحاول ان يكون هذا الموضوع لو نقطه في بحر الغـزال الأسمــر ][ تيـري هنـري ][ .
بطــاقة الـلاعــب

][ أبــرز الأنديــة التــي لعــب لهــا هنـــري ][
][موناكــو الفرنســي ][
][يوفونتوس الايطـالي ][
][ أرسنـال الانجليزي ][

تدرب تيري هنري في أكاديمية الفرنسية الوطنية لـ كرة القدم في فرنسا وذلك في كليريفونتين ولعب منذ الصغر في نادي ليز وليس وذلك من العام 1983 حتى العام 1989,وكذلك نادي باليسيو من العام 1989 حتى 1990,ونادي فيري تشاتيلون من العام 1990 حتى 1992 وكذلك نـادي فيرساي من العام 1992 حتى 1993. لقد بدأ مهنته في مونـاكو ,أعطى ظهوره لأول مرة بواسطة مدير موناكو أرسن فينغر حيث كان عمر هنري في السابعة عشر. وضـع فينغـر هنري في مركز جناح وذلك كإجراء مؤقت والسبب خط الهجوم كان يقوده مهاجم برازيلي المدعو باسم سوني أنديرسون.
تيري هنري برز نفسه دوليا في اوكتوبر في عام 1997 وذلك حينما لعبت فرنسا ضد جنوب أفريقيا. ثم لعب في ليز بليوس حيث كأس العالم 1998 وحقق نجاحات باهرة لفريقه الفرنسي,وكان الاكثر اهـدفاـا في فريق فرنسا اذ أحرز 3 أهداف شارك أيضـا مع المنتخـب في Euro2000. لقد سمي أيضا بلاعب البطولة حالما أحرزت فرنسا تفوقا مبهرا في بطولة كأس الاتحاد لعام 2003.
حصل هنـري على إعجاب الجميع في كأس العالم 1998,وقد غادر نادي موناكو وانتقل الى نادي السيـدة العجـوز في تورينـو وذلك في شهر يناير من عام 1999 مقابل 14.000.000£ .ولقد تم وضعه في مركز الجناح أيضا,حيث كان عاجزا عن اقتحام الدفاع الإيطالي. وقد أحرز 3 أهداف فقط خلال 12 مباراة أجراها مع هذا النادي.
ونظرا للأوضاع المضطربة مع ناديه الإيطالي فقد انتقل الى نادي أرسنال في عام 1999 أيضا مقابل 10.500.000£, ليقابل مرة أخرى ناصحه السابق آرسـن فينجـر. وفي أرسنال عين هنري كـ رأس حربـة حيث استطاع هنري أن يزدهر في ذلك الموقع.في المواسم السبعة التي قضاها في نادي أرسنال,هنري حصل على لقب أفضل هداف في ناديه. وقد تم تعيينه كقائد الفريق في صيف 2005,وخاصة بعد مغادرة اللاعب الفرنسي باتريك فييرا الى نادي اليوفي. لقد اعتبر هنري أفضل مهاجم في تاريخ نادي الأرسنال. وفي 18 أكتوبر في عام 2005 أصبح هنري أفضل هداف في جميع الأوقات إذ أحرز هدفان على مرمى سبارتا وقد حطم الرقم القياسي 185 هدفا والذي حصل عليه . بعد ثلاثة أشهر,في 14 يناير في عام 2006,قد أحرز ثلاثة أهداف على شباك ميدلزبـره, ويحصل بذلك على معدل 150 هدفا وبذلك عدد أهدافه تصبح مساوية لعدد أهداف باستين الشهير. وقد ساهم أيضا بعدد كبير من المساعدات.
حصـل هنـري على الكثير من الهتافات والجوائز. فقد حصل على أفضل لاعب لعامي 2003 و 2004. فقد قاد ناديه ارسنـال الى 26 انتصار و12 تعادل. وقد حصل على جائزة أفضل لاعب أيضا وفقا لجمعية الكتاب المتحدثين عن الرياضة كما حصل على جائزة أفضل لاعب لمرتين نظرا لحصوله على أفضل لاعب لعامين متتاليين. وإضافة الى كل ذلك حصل هنري على الحذاء الذهبي والتي تعتبر جائزة لأفضل هداف(صاحب أكبر عدد من الأهداف)في أوروبا0
ظهر هنري أيضا في الإعلانات التلفزيونية لشركة NIKE,وكذلك ظهر في لعبة الفيديو جيمز Pro Evolution Soccer وإعلانات لشركة السيارات الفرنسية الشهيرة Renault إذ ظهر في تلك الدعايات مع الفتاة الانكليزية الأنيقة نيكـول ميـري والتي تزوجها في شهر يوليو في عام 2003. إضافة الى أنه سوف يعقد اتفاقا مع شركة Pepsi الشهيرة ليظهر في دعايات لها. في 27 من شهر مايو في عام 2005 أنجب هنري طفله الأول Tea Henry. هنري وعائلته يعيشون في هامبستيد شمال لندن .
ملاحظـة :: أول مبـاراة لـعبـها تيـري هنـري كـ لاعـب محتـرف كـانت مونـاكو ونيـس التـي انتهـت بـفوز نيـس بـ هدفين مقـابل لاشـي وذلـك بـتاريخ 31/08/1994 ::
1998 كأس العالم (فرنسا)
2003 كأس القارات (فرنسا)
2000 البطولة الاوربي (فرنسا)
1997 الدوري الفرنسي (موناكو)
2002 بطل الدوري الانجليزي (آرسنال)
2004 بطل الدوري الانجليزي (آرسنال)
2002 مسجل رئاسة وزارة الكبير (آرسنال)
2004 مسجل رئاسة وزارة الكبير (آرسنال)
2005 مسجل رئاسة وزارة الكبير (آرسنال)
2002 كأس الإتحاد (آرسنال)
2003 كأس الإتحاد (آرسنال)
2004 الدرع خيري (آرسنال)
2000 نهائي إتحاد كرة القدم الأوربي (آرسنال)
2001 كأس الإتحاد (آرسنال)
][ نجـوم تكلمـوا عن هنــري ][
ليليان تورام

تيري دانيل هنري (يلقب بتيتي) المولود في 17 أغسطس 1977 م في فرنسا، لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في خط الهجوم في نادي آرسنال الإنجليزي.

نبذة عنه: ولد في 17 من شهر آب/أغسطس في Les Ulis في فرنسا وهو لاعب كرة قدم فرنسي. انه يلعب كمهاجم للفريق الفرنسي الدولي, ويلعب حاليا في نادي أرسينال Arsenal الانكليزي, حيث يعتبر هداف الفريق. هينري يعتبر واحد من أعظم اللاعبين المهاجمين في عالم كرة القدم. بالرغم من أنه يلعب كمهاجم, الا أنه يستغل كافة أوجه التقنيات والفنيات بما فيها المراوغة والركلات الحرة والتمريرات الدقيقة والشيء الوحيد الذي لا يتقنه هو الرأسيات,مما يجعله ذلك لاعبا أكثر نجومية وذو خطورة أكبر على مرمى الخصم. انه غالبا ما يحاول العودة الى منتصف الملعب ليحصل على الكرة. لقد استطاع أن يحرز تشكيلة واسعة من الأهداف. اضافة إلى ذلك,تيري هينري معروف بسرعة استجابته ولمساته السريعة على الكرة وخفته وخطواته السريعة وكل المزايا السابقة جعلته ضمن قائمة أفضل الهدافين في المواسم الأخيرة

السيرة الذاتية: هينري تدرب في أكاديمية الاتحاد لملعب كرة القدم في فرنسا وذلك في Clairefontaine ولعب منذ الصغر في CO Les Ulis وذلك من العام 1983 حتى العام 1989,وكذلك نادي US Palaiseau من العام 1989 حتى 1990,ونادي Viry-Châtillon من العام 1990 حتى 1992 وكذلك FC Versailles من العام 1992 حتى 1993. لقد بدأ مهنته في AS Monaco,اعطى ظهوره لأول مرة بواسطة مدير موناكو Arsène Wenger حيث كان عمر هينري في السابعة عشر. في موناكو,وينغر وضع هينري في مركز جناح وذلك كإجراء مؤقت والسبب خط الهجوم كان يقوده مهاجم برازيل المدعو باسم سوني أنديرسون Sonny Anderson.

تيري هينري برز نفسه دوليا في اوكتوبر في عام 1997 وذلك حينما لعبت فرنسا ضد جنوب أفريقيا. ثم لعب في Les Bleus حيث كأس العالم 1998 وحقق نجاحات باهرة لفريقه الفرنسي,وكان الاكثر هدافا في فريق فرنسا اذ أحرز 3 أهداف. انه ايضا شارك في فرقة Euro الفائزة في ال2000. لقد سمي أيضا بلاعب البطولة حالما أحرزت فرنسا تفوقا مبهرا في بطولة كأس الاتحاد لعام 2003.

بعد أن حصل على إعجاب الجميع في كأس العالم 1998,قد غادر نادي موتاكو وانتقل الى نادي ايطالي وهو Juventus وذلك في شهر يناير/كانون الأول من عام 1999 مقابل 14.000.000£ . لقد تم وضعه في مركز الجناح أيضا,حيث كان عاجزا عن اقتحام الدفاع الإيطالي. لقد أحرز 3 أهداف فقط خلال 12 مباراة أجراها مع هذا النادي.

نظرا للأوضاع المضطربة مع ناديه الإيطالي فقد انتقل الى نادي أرسينال Arsenal في عام 1999 أيضا مقابل 10.500.000£,ليقابل مرة اخرى ناصحه السابق وينغرWenger. وفي أرسينال وينغر عين هينري كمهاجم مركز أمامي,حيث يستطيع هينري أن يزدهر في ذلك الموقع.في الفصول السبعة التي قضاها في نادي أرسينال,هينري حصل على لقب أفضل هداف في ناديه. وقد تم تعيينه كقائد الفريق في صيف 2005,وخاصة بعد مغادرة اللاعب الفرنسي باتريك فييرا Patrick Vieira الى نادي اليوفي. لقد اعتبر هينري أفضل مهاجم في تاريخ نادي الأرسينال. وفي 18 اكتوبر/تشرين الأول في عام 2005 أصبح هينري أفضل هداف في جميع الأوقات اذ أحرز هدفان على مرمى Sparta وقد حطم الرقم القياسي 185 هدفا والذي حصل عليه Wright. بعد ثلاثة أشهر,في 14 يناير/كانون الثاني في عام 2006,قد أحرز ثلاثة أهداف على شباك Middlesbrough, ويحصل بذلك على معدل 150 هدفا وبذلك عدد أهدافه تصبح مساوية لعدد أهداف باستين الشهير Cliff Bastin. لقد ساهم أيضا بعدد كبير من المساعدات.

هينري حصل على الكثير من الهتافات والجوائز. فقد حصل على أفضل لاعب لعامي 2003 و 2004 وفقا لمنظمة FIFA الدولية. فقد قاد ناديه ARSENAL الى 26 انتصار و12 تعادل. لقد حصل على جائزة أفضل لاعب أيضا وفقا لجمعية الكتاب المتحدثين عن الرياضة كما حصل على جائزة أفضل لاعب لمرتين نظرا لحصوله على أفضل لاعب لعامين متتاليين. واضافة الى كل ذلك حصل هينري على الحذاء الذهبي والتي تعتبر جائزة لأفضل هداف(صاحب أكبر عدد من الأهداف)في أوروبا0

ظهر هينري أيضا في الاعلانات التلفزيونية لشركة NIKE,وكذلك ظهر في لعبة الفيديو جيمز Pro Evolution Soccer واعلانات لشركة السيارات الفرنسية الشهيرة Renault اذ ظهر في تلك الدعايات مع الفتاة الانكليزية الأنيقة Nicole Merry والتي تزوجها في شهر يوليو/تموز في عام 2003. اضافة الى أنه سوف يعقد اتفاقا مع شركة Pepsi الشهيرة ليظهر في دعايات لها. في 27 من شهر مايو في عام 2005 أنجب هينري طفله الأول Tea Henry. هينري وعائلته يعيشون في Hampstead شمال لندن London

تعليقات بعض اللاعبين عنه: Lilian Thuram ليليان تورام- " انه صاحب الأقدام الساحرة واللاعب الموهوب في احراز الأهداف. ميزته الأفضل هي سرعته الفائقة أثناء استحواذه على الكرة. قد يكون اللاعب الأسرع في عالم كرة القدم. لا مدافع في العالم يمكن أن يقارن سرعته"
Peter Beardsley بيتر بيردسلي- "أخبرت تلاميذي في أكاديمية Newcastle أن يشاهدوا هينري. انه يلعب بمباهاة وافتخار,ليس بتكبر, وتلك صفة عظيمة. انه دائما يبدو مرتاحا. عندما تتكلمون عن سيارات تسير من ال0 الى ال60 وفقا للثواني,فاعلم بأن هينري يعمل بنفس الطريقة. تمكنت من الجلوس هناك لساعات لأشاهده"
Dennis Bergkamp دينيس بيرغكامب - "اذا نظرت الى هينري نظرة شاملة بكل مايحمله هذا اللاعب,فلا أعتقد بأنك سوف تجد مثله في كل مكان. عندما تعطيه الكرة في المكان الصحيح فإن سرعته وتسارعه سوف يؤديان به الى التغلغل بين أقوى مدافعي كرة القدم في العالم"

احصائيات: النادي أو الفريق عدد الأهداف عدد المباريات
AS Monaco 26 181
Juventus 3 16
Arsenal 197 317
الفريق الفرنسي 31 75
عدد الأهداف الكلي 226
عدد المباريات الكلي 450
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الضلام
ملك الراب
ملك الراب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 23
الـــــــــبـــــلــــد : sanabes
الــــــهــوايـــــات : كرة القدم
المغني المفضل : bad boy
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه لتيري هنري   الأربعاء أبريل 23, 2008 11:34 am

مشكووور اخوي وماقصرت

ننتظر جديدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shyatin-alrab.gooboards.com/profile.forum
 
السيره الذاتيه لتيري هنري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شياطين الراب :: الشيطان الترفيهي :: منتدى الرياضه والرياضين-
انتقل الى: