منتديات شياطين الراب

اهلا بكم في منتديات شياطين الراب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 روما وإنتر سيناريو مكرر بنهائى كأس إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the black hrart
امير الراب
امير الراب


ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 603
الـــــــــبـــــلــــد : الدمام
الــــــهــوايـــــات : كتابة القصص وتنزيل المواضيع
المغني المفضل : akon
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: روما وإنتر سيناريو مكرر بنهائى كأس إيطاليا   السبت مايو 10, 2008 7:53 pm

للموسم الرابع على التوالى،يتأهل فريق إيه سى روما لمواجهة منافسه إنتر ميلان فى المباراة النهائية ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بعد تعادله أمام مضيفه كاتانيا بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى إياب الدور نصف النهائى.
تقدم فريق روما أولاً عن طريق ألبرتو أكويلاني في الدقيقة 27 من ضربة جزاء، وعادل كريستيان سلفستري النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 29.
وكانت مباراة الذهاب والتى أقيمت يوم الأربعاء السادس عشر من إبريل الماضى قد انتهت بفوز روما بهدف نظيف سجله النجم فرانشيسكو توتي فى الدقيقة 46.
وصعد فريق إنتر ميلان إلى الدور النهائى بعد فوزه على نظيره لاتسيو فى مجموع مباراتى الدور قبل النهائى بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالى فيتور هوجو جوميز "بيليه" فى الدقيقة 52 والأرجنتينى خوليو ريكاردو كروز فى الدقيقة 85 من عمر لقاء الإياب الذى أقيم يوم الأربعاء الماضى حيث انتهت المباراة الأولى التى استضافها ستاد "جوزيبي مياتسا" معقل الإنتر بالتعادل السلبى.
ومن المقرر أن يقام الدور النهائى للمسابقة فى العام الحالى من مباراة واحدة فقط وذلك يوم السبت 24 من شهر مايو الجارى.
وتعتبر هذه هى المرة الرابعة على التوالى التى يصطدم فيها روما مع إنتر في نهائي الكأس،ففى عام 2005 توج إنتر ميلان باللقب بعد فوزه ذهاباً فى الثانى عشر من يونيو بهدفين نظيفين للبرازيلى أدريانو وإياباً فى الخامس عشر من الشهر نفسه بهدف دون رد أحرزه الصربى سينيسا ميهايلوفيتش،كما حافظ "النيرازورى" على الكأس فى العام التالى بعد التعادل فى المباراة الأولى التى أقيمت فى الثالث من مايو على ملعب روما بهدف لمثله حيث تقدم لإنتر الأرجنتينى خوليو ريكاردو كروز قبل أن يتعادل البرازيلى اليساندرو مانشيني لأصحاب الأرض ثم فاز "الأسود والأزرق" فى المباراة الثانية يوم الحادى عشر من مايو 2006 بثلاثة أهداف مقابل هدف،سجل للفائز الأرجنتينيان استيبان كامبياسو وخوليو ريكاردو كروز والنيجيرى أوبافيمي مارتينز بينما أحرز الهدف الوحيد لـ"الجيالروزي" الكونغولى شعبانى نوندا.
وفى عام 2007 إنتقم إيه سى روما من الإنتر وحقق لقب الكأس بعد فوزه الساحق ذهاباً فى التاسع من مايو بستة أهداف مقابل هدفين حيث سجل لفريق العاصمة كريستيان بانوتشي "هدفين" وفرانشيسكو توتي ودانييل دي روسي وسيموني بيروتا والبرازيلى اليساندرو مانشيني فيما أحرز هدفى الإنتر الأرجنتينى هيرنان كريسبو قبل أن يخسر إياباً فى السابع عشر من الشهر نفسه بهدفين للأرجنتينيين هيرنان كريسبو وخوليو ريكارد كروز مقابل هدف لسيمونى بيروتا.
يشار إلى أن روما قد حصل على لقب بطولة كأس إيطاليا،التى انطلقت عام 1936،ثمانى مرات أعوام 1964 ، 1969 ، 1980 ، 1981 ، 1984 ، 1986 ، 1991 ، 2007 فى حين توج إنتر ميلان باللقب نفسه خمس مرات أعوام 1939 ، 1978 ، 1982 ، 2005 ، 2006.
<table id=table2 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" width="80%"> </TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما وإنتر سيناريو مكرر بنهائى كأس إيطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شياطين الراب :: الشيطان الترفيهي :: منتدى الرياضه والرياضين-
انتقل الى: