منتديات شياطين الراب

اهلا بكم في منتديات شياطين الراب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
شاطر | 
 

 موضوع شامل عن(eminem)من يوم والدته لحد الان... حصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EMINEM_D12
شيطان جديد


ذكر
عدد الرسائل: 4
العمر: 23
الـــــــــبـــــلــــد: العراق
الــــــهــوايـــــات: غناء الراب
المغني المفضل: EMINEM
تاريخ التسجيل: 15/09/2009

مُساهمةموضوع: موضوع شامل عن(eminem)من يوم والدته لحد الان... حصري   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 9:31 pm

وبسم الله نبدأ!




من هو EminEm


يعتبر امينيم اشهر وأول مغني راب ابيض في تاريخ الراب حول العالم ..

وطبعـا بدايتـه كانت مع الدكتور دريـ كاان Dr.Dre يسمع الراديو وكان Eminem يغني في الراديو اول ما سمعه اتصل مع الاذاعه وطلب Eminem ..




هذا المغني الابيض الناشئ في ديترويت .. غير اسلوب غناء الراب ..

اطلق امينيم اول البوم فعلي له عام 1998 : The Slim Sahdy LP.. وابتكر طريقه جديده لغنــاء الراب .. وأصبح متميزاً بطريقه لبسه وكلمات أغانيه وطريقة غنائه.. بحيث ابتكر اسلوباً جديداً وخاص به في عالم الراب.. طبعا هو طلع البوم قبلـه اسمه "Infinite" .. عام 1996 لكن ما انشهـر هالالبومـ


طيب ننتقلـ لقصـة حياتـه بالتفصيلـ ،،



بضعة شهور كانت الفترة الأنتقالية لـ Eminem من الفقر والعزلة إلى قمة الشهرة والمال ، ليصبح أكثر مغنين الراب شهرة وأثارة للجدل بأسلوبه الغريب النابع من عقد نفسية (حتى أنا أحبه بس هذه الحقيقة ) ، هذا النجاح بين عشية وضحاها كان عندما طرح ألبوم أمنيم الأول في الأسواق The Slim Shady Lp ، الذي هز عالم الموسيقى وحقق أعلى الأرباح مما جعل قصة أمنيم من أشهر قصص النجاح في الأعمال عام 99 ، لكن قصته لم تكن كلها نجاح فقد قضى الأعوام الماضية وهو يسدد الديون المستحقة عليه ، وما كلمات الاغاني التي يغنيها عن الفقر و سب الوالدين و فقدان الأب ، ليست سوى أنعكاس عن طفولة مضطربة ، بسبب أنفصال والديه وفقر أمه التي عاش معها ..

قبل أن يغني أمنيم أغنيته الرائعة " my name is " كان مجرد شاب عادي يكبر في الظلام ، في طفولته كان دائم التنقل مع والدته ليسكونوا مع الأقارب لأنهم كانوا بلا مأوى ، لذلك كان من الصعب عليه تكوين الصداقات مع الأطفال من مثل سنه ، لذلك أنغمس في مشاهدة التلفاز والقصص الهزلية ، "لم ابدأ في فتح عيني على الدنيا إلا في الصف التاسع (ثالث متوسط )

عندما أصبح عمره 12 سنه أستقرت أخيرا والدته في شرق ديترويت ، عندئذ بدأ بالأنتظام في مدرسة لينكون ثم أوبسورن ، ليبدأ حياته الجديدة حيث تعرف على الأصدقاء وأصبح يستمع لمغنين مثل the 2 Live Crew و LL Cool J ، ثم بدأ بالغناء في المدرسة الثانوية حتى أصبح لديه سمعة جيدة لدى معارفه ، أما في المدرسة فقد أدى ميله إلى الهروب منها إلى رسوبه في الصف التاسع ، ثم طرد من المدرسة بسبب كثرة مشاكله ، فالتحق بالكثير من الوظائف مع أصراره على الأبقاء على هدفه الاساسي ، " لقد حاولت العودة إلى المدرسة قبل خمس سنوات ، لكني فشلت لم أكن أريد إلا غناء الراب وأن أصبح يوما ما نجم راب عالمي..

غنى امنيم في عدد من الفرق مثل Basement Productions ، the New Jacks ، Sole Intent ، قبل أن يقرر الغناء منفردا ، فأطلق ألبوما عام 97 كان موضع سخرية من الوسط الفني ، وقد أنتقد الكثيرين صوته ، لكنه بالرغم من الأنتقادات أستمر أمنيم للترويج لنفسه عبر محطات الراديو والحفلات و المسابقات في طول البلاد ، حتى كسب عدة مسابقات كمكافأة له على مجهوده من برنامج Wake Up Show Freestyle وأخذ المركز الثاني في مجلة Rap Sheet في مسابقتها السنوية عام 97 ..

في عام 98 طرح أمنيم ألبومه الجديد Slim Shady EP الذي يحتوي النسخة الأصلية من " Just Don't Give A … " ، " سليم شيدي هو الجزء السئ البذئ اللهجة التهكمي مني " يقول أمنيم ..

في ذلك الوقت وقعت نسخة من ألبوم أمنيم Slim Shady EP في يدي صانع النجوم Dr. Dre (صاحب مؤسسة Aftermath Entertainment ) الذي سرعان ما وقع عقدا مع أمنيم ، وبدآ يعدان للنسخة المعدلة لشريط Slim Shady EP الذي أضاف إليه أغنتين من أنجح أغانيه حتى الآن هي " My Name Is … " و " Guilty Conscience. " ، وفي عام 99 أبهر أمنيم العالم بفيديو كليب غريب و رائع لأغنيته " My Name Is … " ، سخر فيه من كل الأشخاص من مارلين مانسون إلى رئيس الولايات المتحدة ، وبسرعة صعد الشريط إلى قائمة أفضل اغاني السنة ، سبب شهرة أمنيم هو معالجته للقضايا المثيرة مثل ، الجرائم ، المخدرات ، الجنس، وإلخ بالأضافة إلى بعض أغانيه الغريبة التي يهاجم فيها أمه بعنف ويشتمها بأشنع الألقاب ، وأغنية أخرى يقوم فيها بقتل أم طفلته ..

لكن على الجانب الآخر أمنيم لم يكن بذلك السوء وذلك يتضح عندما يقول " أريد أن أوضح أنه يوجد الكثير من الناس البيض المساكين أيضا الذين يعانون من الفقر والمشاكل ، أنا لا أفعل شئ سوى تحويل نبض الشارع العادي إلى أغاني مسموعة " كما أن الفكاهة التي يؤديها هي ما يريده محبي أغاني الراب العاديين ..




بينما أستقبل معظم الوسط الفني أمنيم بأيد مفتوحة كان الآخرون على قدر أكبر من الحذر ، مستغربين من أن حتى محطات أغاني الروك التي لا تذيع عادة سوى الروك أذاعت أغاني أمنيم وخاصة " My Name Is … " ، هل كان ذلك بسبب أن أمنيم هو أول شخص أبيض يبرع ويصبح مشهورا في أغاني الراب التي كانت حكرا على السود " أنا مغني أبيض وحيد بين الكثيرمن مغني الراب ، انا لا أحاول أخذ شئ منهم ، الأنسان لا يتحكم في مكان طفولته أو مع من عاش أو ما لونه ، عندما تولد طفلا غنياً أو فقراً (؟؟؟!) فأنك لاتستطيع رفض الأمر بل أما أن تغيره بنفسك أو تبقى فيه " يقول أمنيم..

في عام 99 وبعد أن قام بالكثير من الرحلات عاد وأستقر ليسجل ألبومه الثاني بعد أستراحة قصيرة ، ربح خلالها لاعديد من الجوائز من ضمنها MTV Video Music Best New Artist و جائزة جامي لأفضل مغني راب هذه السنه

النجاح الذي حققه عام 99 تضاعف عام 2000 عندما شاهد وسمع العالم كله البومه الجديد الثالث The Marshall Mathers LP ، الذي بيع منه 1.76 مليون نسخه في أسبوع واحد ليصبح ثاني أكثر الأشرطة مبيعا بعد شريط فرقة ' N Sync ..

بعد ذلك ، كان لدى أمنيم الكثير من المشاكل والجدال حوله التي من ضمنها مقاضاة أمه له ، القبض عليه عندما هاجم شخصا بمسدس في نادي ليلي لكن لم يصب أحد بأذى ، أيضا محاولة زوجته الأنتحار ، طرده من كندا مونعه من العودة إليها ، قرب أنفصاله عن زوجته ، ثم مقاضاته منها ، ثم الأستشهاد بشريطه في مجلس الشيوخ الأمريكي على أنتشار العنف في الولايات المتحدة ، لكن بالرغم من هذا كله بقي أمنيم على قمة مغني الراب وحصل على ثلاث جوائز من MTV التي تعتبر أهم جوائز في العالم وهي Video of the Year و Best Male Video لأغنيته " The Real Slim Shady " و Best Rap Video لأغنيته مع Dr. Dre التي هي " Forgot About Dre." ، يقول أمنيم عن نفسه "ليس لدي ما أخسره لقد خسرت كل شئ وأي شئ أفعله الآن هو مربح لي " بدأ الأمر كله عندما وجدت انه ليس لدي ما أعمله سوى أن أغني فصنعت أول ألبوم لي لأشباع رغبتي في أن أكون مغني راب فنجح لأني وضعت فيه معضم الأشياء التي أريد أنا سماعها ، أما الشريط الثاني فقد رديت فيه على كل من هاجمني" ..

قريبا يزمع أمنيم أن يسجل شريطه الجديد الذي يقول أنه سيهز عالم الراب ، بكلمات رائعة (على حسب ذوقه الرائع) تضاهي الأنتاج المتميز للألبوم ..

"انا أحاول أن أقول كلام يصعق الناس لكني لا أفعل أشياء تصعقهم ، انا لا أريد أن أصبح (2Pac) آخر ، لكني لا أعلم كم من الوقت سأبقى على هذا الكوكب لذا سأستغل كل ثانية من وجودي معكم لغناء الراب " أمنيم..


وكانت لامنيم تجربه في التمثيل فريده من نوعها فقد شارك امنيم في فيلم8mile التي كانت تروى قصه الفيلم عن شاب مغني يحاول الدخول في عالم الـراب والحصول على موقع مميز في هذا العالم الذي يسيطر عليه عددا كبير من نجوم السود الامريكين.
قصة هذا الفيلم تشبه كثيرا حياة امنيم الحقيقيه .
وقد حقق هذا الفيلم ارباحا بلغت الـ98 مليون دولارفي الولايات المتحده الامريكيه


+ + + + + + + + + + + + + + + + + + +



: : حقائـق و معلوماتـ : :




إيمنم دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية لكونه أسرع مغنين الراب مبيعاً للأشرطة

أحد المتطلبات لتنضم إلى شركة إيمنم للانتاج Shaddy Records
هي أن تتبارى مع إيمنم بالfreestyle

عند تصوير فلم 8mile كان كان إيمنم يكتب أغاني كلمات أغنيته Lose Yourself أثناء الاستراحات

بلغ بالخطأ موت إيمنم بحادث سيارة أربع مرات

إيمنم هو أكبر أعضاء فرقة D12 عمراً

إيمنم من محبي الشخصية الخيالية سبايدر مان

إيمنم يرتدي نظارات لأنه مصاب بقصر نظر

رغم ما قيل عنه سابقاً إلا أن إيمنم لم يحاول الانتحار، كان يأخذ حبوباً ليتعالج من الإحباط وفي أحد المرات أخذ جرعة زائدة بالخطأ

السوار الفضي الذي يلبسه إيمنم عادة منقوش عليه كلمة Dad (أبي) وكذلك خاتمه وكلاهما من ابنته

إيمنم كان ينزعج كثيراً من تحديق الناس إليه

إيمنم يعتقد أن Robbin Williams عبقري

أكثر فلم يحبه إيمنم هو The Matrix

إيمنم يحلق شعره بنفسه

أهدى المغني Elton John أغنيته Rocket man لإيمنم


إيمنم وابنته عندهم قطة أسمها Tigger

من أجل دوره في 8mile فقد إيمنم حوالي 10 كيلو من وزنه

إيمنم يرتدي ثياب بقياس XXL

إيمنم لا يدخن

تبنى إيمنم البنت Alaina، وهي ابنة أخت زوجته Kim التوأم

حصل إيمنم على ثلاثة ملاين دولار لدوره في 8mile

كان إيمنم يريد أن يخبئ أغنيتة Hailie's Song لتسمعها ابنته عندما تكبر لكن Dr.dre أقنعه بأن يضعها في ألبوم

عندما كان إيمنم صغيراً كان أقربائه يلقبونه بMickey لأن أذناه كانت كبيرة

مشروب إيمنم المفضل هو Mountain Dew

بيعت سيارة إيمنم الMustang2 البنفسجية على النت ب$27***900

الرجل الذي يضع الأوشمة لإيمنم اسمه Mr. Cartoon وهو يعمل في كاليفورنيا

كان إيمنم يقضي ساعات من الليل في دراسة القاموس ليتعلم كلمات جديدة يستطيع أن يستعملها في أغانيه


قام ايمنم باعطاء روزنبرغ أحد جوائز الغرامي التي ربحها عام 2000

ايمنم كان هادئا في المدرسة و كان يجد صعوبة في اقامة صداقات *** لكنه أصبح اجتماعيا أكثر في الصف الثامن و التاسع

ايمنم أشول ( أي يستخدم يده اليسرى )

عندما يبدأ ايمنم بكتابة كلمات أغانيه يبدأ من الزاوية العليا للورقة و يكتب لأسفل و لا يهتم للسطور

روني عم ايمنم اشترى له ألبوم الراب الأول " Breaking Soundtrack " *** الذي ألهمه ليصبح راقص بريكدانس محترف

من أجل تسجيل ألبوم " Bonnie and Clyde '97 " مع ابنته هايلي في الاستوديو *** قال ايمنم لزوجته أنه ذاهب مع ابنته الى مطعم Chuk E. Cheese

يملك ايمنم 12 وشما

مقاس حذاء ايمنم هو 10 و نصف

يشتري ايمنم مثل Dr. Dre نسخة من ألبومه من أجل الحظـ !

+ + + + + + + + + + + + +


ألبومات EMINEM



Infinite

WEGO

Its Ok

313

Tonight

Maxine

Open Mic

Never 2 Far

Searchin

Backstabber

Jealosy Woes

++++++++++++++++


The Slim Shady EP 1997


Intro

Low Down Dirty

If I Had...

Just Don't Give A

Mommy (Interlude)

Just the Two of Us

No One's Iller Than Me

Murder*** Murder

If I Had [radio edit]

Just The Two of Us [radio edit
]

++++++++++++++++
The Slim Shady LP 1999



PSA

My Name Is

Guilty Conscience

Brain Damage

Paul

If I Had

97 Bonnie & Clyde

Bitch

Role Model

Lounge

My Fault

Ken Kaniff

Cum On Everybody

Rock Bottom

I Just Don't Give A F---

Soap

As The World Turns

I'm Shady

Bad Meets Evil

Still Dont Give A F---


+ + + + + + + + + + + + + +

The Marshall Mathers LP 2000






PSA 2000

Kill You

Stan

Paul (Skit)

Who Knew

Steve Berman (Skit)

The Way I Am

The Real Slim Shady

Remember Me?

I'm Back

Marshall Mathers

Ken Kaniff (Skit)

Drug Ballad

The Kids (Edited CD)

Amityville

Bitch Please II

Kim

Under The Influence

Criminal

+ + + + + + + + + + +

The Eminem Show 2002



Curtains Up (Skit)

White America

Business

Cleanin Out My Closet

Square Dance

The Kiss (Skit)

Soldier

Say Goodbye Hollywood

Drips

Without Me

Paul Rosenberg (Skit)

Sing For The Moment

Superman

Hailie's Song

Steve Berman (Skit)

When the Music Stops

What You Say

Till I Collapse

My Dad's Gone Crazy

Curtain's Close (Skit)

++++++++++++++++

8 Mile Soundtrack 2002



Lose Yourself - Eminem
Love Me - Eminem/Obie Trice/50 Cent
8 Mile - Eminem
Adrenline Rush - Obie Trice
Places to Go - 50 Cent
Rap Game - D-12
8 Miles and Runnin' - Jay-Z/Freeway
Spit Shine - Xzibit
Time of My Life - Macy Gray
You Wanna Be Me - Nas
Wanksta - 50 Cent
Wastin' My Time - Taryn Manning (Boomkat)
R.A.K.I.M. - Rakim
That's My N---- for Real" - Young Zee
Battle - Gang Starr
Rabbit Run - Eminem


++++++++++++++++

Encore 2004



Curtains Up
Evil Deeds
Never Enough
Yellow Brick Road
Like Toy Soldiers
Mosh
Puke
My 1st Single
Paul (skit)
Rain Man
Big Weenie
Em Calls Paul (skit)
Just Lose It
Ass Like That
Spend Some Time
Mockingbird
Crazy In Love
One Shot 2 Shot
Final Thought (skit)
Encore/Curtains Down

+ + + + + + + +

CURTAIN CALL (2005)



01. Intro
02. My Name Is
03. The Way I Am
04. FACK
05. Stan
06. Lose Yourself
07. Shake That
08. Sing for the Moment
09. Without Me
10. Like Toy Soldiers
11. The Real Slim Shady
12. Mockingbird
13. Guilty Conscience
14. Cleaning Out My Closet
15. Just Lose It
16. When I'm Gone
17. Stan (Live)


+ + + + + + + +

Eminem Presents Re-Up




Shady Narcotics (intro)
We're Back - Eminem & Obie Trice/Stat Quo/Bobby Creekwater/Cashis
Pistol Pistol (remix) - Trice*** Obie
Murder - Bizarre & Kuniva
Everything Is Shady - Cashis
Re Up - Eminem & 50 Cent
You Don't Know - 50 Cent & Eminem/Cashis/Lloyd Banks
Jimmy Crack Corn - Eminem & 50 Cent
Trapped - Proof
Whatever You Want - Swifty McVay & Mr. Porter
Talkin' All That - Cashis
By My Side - Stat Quo
We Ride For Shady - Trice*** Obie & Cashis
There He Is - Creekwater*** Bobby
Tryin' Ta Win - Stat Quo
Smack That (remix) - Akon & Stat Quo/Bobby Creekwater
Public Enemy #1
Get Low - Stat Quo
Ski Mask Way (Eminem mix) - 50 Cent
Shake That (remix) - Nate Dogg & Eminem/Obie Trice/Bobby Creekwater
Cry Now (Shady remix) - Trice*** Obie & Kuniva/Bobby Creekwater/Cashis/Stat Quo
No Apologies
Billion Bucks (bonus track) - Stat Quo

والبومه الجديد
Eminem - Before The Relapse 2009



.:: Track List ::.

01.Eminem - intro
02.Eminem - Crack A Bottle ft.50 cent Dr.Dre
03.Eminem- lowdowndirty
04.Eminem - monkey see monkey do
05.Eminem - Scary Movie
06.Eminem - What do you got
07.Eminem- Can I Bitch
08.Eminem - Wanksta Freestyle
09.Eminem - My Fault
10.Eminem - Stir Crazy
11.Eminem - Off The Wall feat. Redman
12.Eminem- The Bad Guys Always Die feat. Dr Dre
13.Eminem - Nothing To Do
14.Eminem - Till I Collapse
15.Eminem - Puke
16.Eminem - Business
17.Eminem - Bin Laden Diss
18.Eminem- Slow Yo Roll feat D12
19.Eminem - 8 mile battle freestyles
Bonux Track
Crack A Bottle Ft. Dr. Dre 50 Cent

وايضا

Gatman & Robin



InfO
عبارة عن اغانيه القديمة والجديدة بنتاج جديد

-+TRACKLISTING+-

01.Eminem 50 Cent & Dr.Dre - Crack A Bottle [04:34]
02.50 Cent, R.Kelly - Could've Been You [03:34]
03.50 Cent - In God We Trust (Blood In The Sand Soundtrack) [01:36]
04.Eminem & 50 Cent - Monkey See, Monkey Do (Unreleased) [03:32]
05.Eminem - Doe Rae Me [04:55]
06.Eminem & 50 Cent - Gatman & Robin [03:20]
07.50 Cent - I Get It In (New Single) [02:47]
08.50 Cent, Tony Yayo, Lloyd Banks - Handz On The Steel [03:00]
(Blood In The Sand)
09.Eminem - I'm Having A Relapse [01:58]
10.50 Cent - Slow Down [02:32]
11.Eminem & 50 Cent - Peep Show [03:42]
12.Eminem & 50 Cent - You Don't Know [03:53]
13.Eminem & 50 Cent - Don't Push Me [03:47]
14.Eminem & 50 Cent Ft. Lloyd Banks & Tony Yayo - Bump Heads [04:37]
15.Eminem & 50 Cent Ft. Busta Rhymes - Hail Mary [04:31]
16.Eminem & 50 Cent - Patiently Waiting [04:24]
17.Eminem & 50 Cent Ft. Lloyd Banks Tony Yayo & Obie Trice [05:28]
- We All Die One Day
18.Eminem & 50 Cent Ft. Dr.Dre - Encore [04:47]
19.Eminem & 50 Cent Ft. Nate Dogg - Never Enough [02:39]
20.Eminem & 50 Cent - Jimmy Crack Corn [03:53]
21.Eminem & 50 Cent - Till I Collapse [02:25]
22.Eminem & 50 Cent - The Realest Label [03:12



هلأأ رح حط معلومات مهمة عن
EMINEM




أسمه الحقيقى Marshall Mathers *** ولد في اكتوبر عـام 1972 فى مدينة Missouri *** و تربى و نشأ فى مدينة Detroit *** تربى وسط عائلة فقيرة و مفككة ( سوف أتناول ذلك الجزء بالتفصيل فى الموضوع ) *** أكتشفه مغنى الRAP الشهير و المنتج Dr. Dre *** فكان سبب من الأسباب الرئيسية لشهرة EMINEM

جاء أسمه الحالى EMINEM و قد جاء الاسم لأنه فى مرحلة من مراحل عمره كان يفضل أن يناديه الناس بأسم [center]M&M

*** و تطور الأسم الى أن أصبح EMINEM[/center]





تميز باغانيه التى تعبر عن السخط الشديد ومشاعر الغضب واحيانا الرغبه في الانتقام *** كل ذلك يرجع الى طفولته التعيسه ومراهقته المضطربه و عائلته المفككة *** و الغريب أن كلماته تؤثر فى المستمع بشكل مذهل

أشتهرت كلمات أغانى EMINEM أنها تنقد أى شىء *** قد تنقد المجتمع الأمريكى أو المغنيين و المغنيات *** قد تنقد عائلته و أصدقائه *** او حتى عن الرئيس الأمريكى ذاته
و عادة تكون كلمات ساخطة غاضبة *** فنادراً ما يمتدح EMINEM أحداً

أيضاً يتميز بقدرته المذهلة فى تغيير نبرة صوته و أسلوب الغناء فى الأغنية الواحدة دون أن يسبق الBeat أو يسبقه الBeat *** و قد مُدح على هذه القدرة كثيراً

و لكن دعونا من المقدمات و أسمحو لى أن أصحبكم فى رحلة مليئة بالأحداث *** أعدك أنك لن تشعر بالملل للحظة واحدة *** ألا يكفى أن أقول لك أنها رحلة ملك فن الRAP


[size=25]EMINEM[/size]

بدايته و نشأته :-
-------------------


نشأ نجمنا فى عائلة فقيرة جداً *** مما كان السبب الرئيسى فى تنقلاتهم المستمرة بين ولايات أمريكا و كثيراً ما سكنت العائلة فى الأحياء العشوائية أو مساكن على أطراف الولايات أو عند بعض أقاربهم

كانت عائلته مفككة فقد هرب الاب من تحمل مسؤوليه زوجته وابنه ولم يكن هناك ايه علاقه تجمع بين الاب وابنه الا عندما كبر الابن واصبح مشهورا عندها عاود الاب ظهوره في حياه ابنه الا ان امينم كان حاسما معه فقد رفض هذه العوده المتأخره من الاب محملا اياه كل المسؤوليه عن المعاناه التي لقيها في حياته سابقا


فى هذا الوقت كانت أمه Debbie تطعاتى أدوية مخدرة ( قانونية للعلاج ) *** و لكن EMINEM قال فى كثير من المقابلات التليفزيونية و الأغانى أن أمه كانت تكثر من تعاطى تلك المخدرات مما يجعلها فى غير وعيها فى معظم الوقت و قد جعلها ذلك تصب جام غضبها وسخطها مما تواجه من مشكلات الحياه على ابنها الصغير فكانت تعامله بقسوه *** و قد رفعت عليه أمه قضية تتهمه بالتشهير بها *** وقد كانت أغنية Cleaning Out My Closet مبنية على ذلك



كان EMINEM مقرب جداً من خاله Ronald Polkingharn و كان يدعوه بRonnie *** كان يعتبره أعز أصدقائه فقد كان سنهما متقارب ( 3 شهور فرق فقط ) *** و قد كان Ronnie هو من قدم EMINEM كمغنى للRAP ليكون أحد الأسباب الرئيسية لنجاح EMINEM



فى يوم مشئوم هو 14 ديسمبر عام 1991 أنتحر Ronnie *** و قد كان سن EMINEM حوالى 19 سنة حينها *** حزن عليه حزناً شديداًً فقد توقف عن الغناء لسنة كاملة *** و لا يزال EMINEM متأثراً بموت Ronnie حتى الآن *** و قد ذكره فى الكثير من أغانيه مثل Stan و Cleaning Out My Closet و Mockingbird و My Dad's Gone Crazy *** كما أنه يضع وشم على كتف ذراعه اليسرى مكتوب عليها
Ronnie R.I.P





أنشاء العائلة :-

----------------


كان EMINEM طالب فاشل فى الدراسة *** و كان السبب فى ذلك تنقله من مدرسة الى أخرى بسبب تنقل أهله المستمر بين ولايات أمريكا *** و فى أحدى تلك المدارس و هى مدرسة Lincoln High School *** أقام EMINEM صداقات كثيرة *** أهمها كانت مع Proof و الذى أصبح من أعز أصدقائه *** و Kimberly Ann Scott و التى كان يدعوها بKIM ( زوجته فى المستقبل )




أنشأ EMINEM مع KIM علاقة قوية دامت طويلاً *** و عندما حملت منه *** بدأ EMINEM يبحث عمن ينتج تسجيل له ليستطيع أن يوفر المال لعائلته الجديدة *** و نجح فى ذلك و أنتج أول البوم له و كان بأسم Infinite و تم أصداره عام 1996



W.E.G.O
It's OK
313
Tonite
Maxine
Open Mic
Never 2 Far
Searchin
Backstabber
Jealousy Woes II


للأسف لم يحقق الألبوم النجاح و الدخل الذى كان يتمناه EMINEM *** فقد فشل أول عمل لEMINEM *** و نتيجة لذلك قررت KIM أنهاء علاقتها به و أيضاً أن تحرمه من أبنته الصغيرة التى ولدت فى 25 ديسمبر عام 1995 و التى أطلقو عليها أسم Hailie Jade Scott






Hailie :-

---------


لكن أسمحو لى أن أقطع الأحداث لأتكلم قليلاً عن Hailie
[B]بنته[/b]



يعتز EMINEM بها كثيراً و صرح فى أكثر من مكان أنها أهم شىء فى حياته و أنه يعيش لأجلها *** و لعل الأغانى الكثيرة التى ذكرها فيها دليل على حبه الشديد لها و منها Mockingbird و Hailie's Song *** و قد شاركت Hailie أباها بنفسها فى أغنية My Dad's Gone Crazy ..... أيضاً ذكرها EMINEM فى آخر أغانيه When I'm Gone



فى الVideo Clip الخاص بأغنية Mockingbird ظهرت تسجيلات حقيقية لعائلة EMINEM *** و ظهرت فيه KIM و Hailie و قريبتها Alaina ( هى Lainy فى الأغنية )


Hailie تبلغ من العمر الآن ( 2006 ) 11 سنة و هى تعيش مع EMINEM *** و قد تبنى EMINEM قريبة أبنته Alaina و هى الآن تعتبر أخت Hailie قانونياً

يبقى أن تعرف أن EMINEM لديه وشم لHailie فى ذراعه اليمنى





نجاح EMINEM :-
-------------------





بعد أن قررت KIM أن تتركه و تحرمه من أبنته Hailie و بعد تفكير عميق أتخذ EMINEM قراره *** فقد قرر أن ينتحر !!!!

و دون تردد أبتاع علبة كاملة من الTylenol ( و هو أشهر مسكن للألم فى أمريكا ) *** و أبتلع منها أقراص كثيرة *** و جلس ينتظر الموت .

و لكن يبدو أن الموت لم يكن يرحب به *** فقد نجا EMINEM من الموت *** بعدها قرر أن يبعد فكرة الأنتحار عن تفكيره لأنه وجد أن فى الأنتحار ضعف *** و أكثر ما يكرهه نجمنا هو الضعف فقد عاش مقهوراً ( الى تلك المرحلة من حياته ) و لن يموت بهذه الطريقة أبداً

و قرر أيضاً أن يسعى للغناء و صنع مستقبله و شهرته و كذلك قرر تصحيح الأوضاع مع صديقته السابقة KIM

و قد نجح فى الأمرين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMINEM_D12
شيطان جديد


ذكر
عدد الرسائل: 4
العمر: 23
الـــــــــبـــــلــــد: العراق
الــــــهــوايـــــات: غناء الراب
المغني المفضل: EMINEM
تاريخ التسجيل: 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع شامل عن(eminem)من يوم والدته لحد الان... حصري   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 9:38 pm

فى عام 1998 أكتشف DR. Dre المنتج و مغنى الRAP الشهير EMINEM و وعده بأن يوصله الى أبواب الشهرة العالمية *** و بذلك نجح EMINEM فى أن يمضى مع Aftermath التى يملكها DR. Dre و مع Interscope *** و ذلك لأنتاج ثانى ألبوم له و بدأ فعلاً فى تسجيل الأغانى





فى 23 فبراير 1999 أصدر EMINEM ألبومه الثانى و كان بعنوان The Slim Shady LP و حقق الألبوم نجاحاً رائعاً


كان يحتوى الألبوم على :-



The Slim Shady LP





Public Service Announcement
My Name Is
Guilty Conscience
Brain Damage
Paul
If I Had
97' Bonnie & Clyde
Bitch
Role Model
Lounge
My Fault
Ken Kaniff
Cum on Everybody
Rock Bottom
Just Don't Give a ****
Soap
As the World Turns
I'm Shady
Bad Meets Evil
Still Don't Give a ****


و على Tracks أضافية :-



Hazardous Youth Acapella Version
Sway & King Tech
Greg - Acapella Version


حقق الألبوم نجاحاً هائلاً و قد كان صدمة للمجتمع الأمريكى بأسره *** و لعل هذا الألبوم كان هو السبب الرئيسى فى شهرة EMINEM لأنه غريب و نحن نتكلم عن مجتمع يبحث عن الجديد بكل شراسة .




كان ذلك الألبوم سبباً أساسياً قى زواجه من KIM فى 14 يونيو عام 1999


حقق الألبوم نجاحاً لم يتوقعه EMINEM نفسه ( و لكن Dr. Dre توقعه ) فقد حصل على الPlatinum أربع مرات و حققت أغنية My Name Is نجاحاً منقطع النظير


و يبدو أن EMINEM كان متعطشاً للنجاح *** فلم يتأخر ألبومه الثالث Marshall Mathers LP و الذى تم أصداره فى مايو عام 2000



أحتوى الألبوم على :-


Marshall Mathers LP






PSA 2000
Kill You
Stan
Paul
Who Knew
Steve Berman
The Way I Am
The Real Slim Shady
Remember Me
I'm Back
Marshall Mathers
Ken Kaniff
Drug Ballad
Amityville
!!CENSORED!! Please II
Kim
Under The Influence
Criminal


حقق هذا الألبوم نجاحاً رائعاً فقد باع 2 مليون نسخة فور نزوله ليحقق الرقم القياسى المسجل فى موسوعة Guinness للأرقام القياسية كأسرع ألبوم يحقق مبيعات فى العالم




و حققت أغنية The Real Slim Shady نجاحاً ضخماً *** و صارت الأغنية الأكثر شعبية فى أمريكا


أيضاً ظل الألبوم فى المرتبة الأولى بين ألبومات انجلترا لفترة طويلة



__________________________________________________ ________


[B]المشاكل القانونية :-
----------------[/b]



و مع نجاح EMINEM بدأت المشاكل القانونية فى الظهور *** و كانت أولها مقاضاة أمه Debbie له بسبب التشهير بها و خاصة فى أغنية ( My Name Is ) *** و كذلك لأدعائه فى المقابلات التلفزيونية أنها تتعاطى المخدرات بكثرة و أنها دائماً فى غير وعيها .




قالت Debbie فى دعوتها ضد أبنها أن كلامه لا يمت للحقيقة بصلة *** و طالبت بتعويض 10 مليون دولار !!!!!!!!!






فى النهاية حكمت المحكمة لها بتعويض قدره 25***000 دولاراً فقط مما أغضبها كثيراً و طلبت أعادة النظر فى الدعوة و لكن القاضى رفض .


كان ذلك فى عام 2001 . و كان رد EMINEM على ذلك الحدث فى عام 2002 فى أغنية Without Me فى قوله ساخرا
( I just settled all my lawsuits. Fck you*** Debbie )




مع وصول EMINEM للنجومية *** بدأت المشاكل بينه و بين زوجته فى الظهور *** و ذلك لأنه شهدها تقبل رجلاً آخر امام أحد المطاعم و هو Guerrera و الذى ذكره EMINEM فى أغنية Sing For The Moment


ذلك أدى إلى تغيير EMINEM لمعاملته لزوجته حيث أصبح يعمالها بقسوة و كثيراً ما كان يضربها *** و بسبب معاملته السيئة لها حاولت KIM الأنتحار بقطع شرايين يدها ( و يتكلم EMINEM عن تلك الحادثة من وجهة نظر Hailie فى أغنية When I'm Gone )


بعد تلك الحادثة و فى عام 2001 *** طلبت KIM الطلاق من EMINEM *** و قد كان على أن تتنقل الأبنة بينهما هما الأثنين و يتحمل EMINEM مصاريفها كاملة إلى أن تبلغ .


بعد تلك الأحداث *** دخل EMINEM فى تصوير فيلم The Wash مع Dr. Dre و Snoop Dogg .






أصدار ألبوم The EMINEM Show :-


-----------------------------------------------------------


يأتى عام 2002 حاملاً معه أكبر و أنجح ألبومات EMINEM و هو ألبوم The EMINEM Show *** فى هذا الألبوم ناقش EMINEM كثير من أمور حياته *** كالمشكلة التى نشأت بينه و بين KIM و محاولتها الأنتحار *** و حاول من خلال الألبوم أن ينقل حقيقة العلاقة بينه و بين زوجته و أبنته *** كما يصف كيف كان شعوره عندما رأى زوجته تقبل رجل آخر .




أحتوى الألبوم على :-



The EMINEM Show






Curtains Up
White America
Business
Cleanin' Out My Closet
Square Dance
The Kiss
Soldier
Say Goodbye Hollywood
Drips
Without Me
Paul Rosenberg
Sing for the Moment
Superman
Hailie's Song
Steve Berman
When the Music Stops
Say What You Say
Till I Collapse
My Dad's Gone Crazy
Curtains Close


باع الألبوم 7 مليون نسخة تقريباً *** و حاز على جائزة Album of the Year من الGrammy ...... كما حصل الألبوم على جائزة Best Rap Album




بعد أصدار الألبوم و بعد أن حقق نجاحاً هائلاً *** تم طرح فيلم Mile 8 و الذى كان EMINEM هو بطله و حقق الفيلم نجاحاً لا بأس به .
___________________________________________


و يمر عام 2003 دون أحداث مهمة تُذكر *** ثم يأتى عام 2004 *** فى هذا العام كانت أنتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية فى شهر أكتوبر *** و فى هذه الأثناء أصدر EMINEM كليب لأغنية بعنوان Mosh أظهر فيها أعتراضه الشديد للرئيس Bush و دعى الناس فى الأغنية لعدم انتخابه *** و مع ذلك نجح Bush فى الأنتخابات .



فى نوفمبر2004 أصدر EMINEM ألبوم Encore

[center]و الذى كان يحتوى على :-



Encore



Curtains Up
Evil Deeds
Never Enough
Yellow Brick Road
Like Toy Soldiers
Mosh
Puke
My 1st Single
Paul
Rain Man
Big Weenie
Em Calls Paul
Just Lose It
Ass Like That
Spend Some Time
Mockingbird
Crazy in Love
One Shot 2 Shot
Final Thought
Curtains Down


لم يكن نجاح الألبوم كنجاح آخر ألبوم The EMINEM Show و لكنه حقق نجاحاً قوياً

فى عام 2005 أصدر Eminem البومه الخامس بعنوان

Curtain Call: The Hits *** [color:c49c="royalblue
"]الالبوم الذى احتوى على أغنية


( When I'm Gone ) *** و التى تعتبر من أعظم ما غناه Eminem

باع الالبوم أكثر من 7 مليون نسخة حول العالم *** و حاز على جوائز عديدة من ال Grammy و الMTV

أحتوى الالبوم على :-



Curtain Call: The Hits


My Name Is
Way I Am
Stan - Dido*** Eminem
Lose Yourself
Shake That - Nate Dogg*** Eminem***
Sing for the Moment
Without Me
Like Toy Soldiers
Real Slim Shady
Mockingbird
Guilty Conscience - Dr. Dre*** Eminem
Cleanin' out My Closet
Just Lose It
When I'm Gone
Stan


بعد ذلك الالبوم أعلن Eminem أنه سيتوقف عن العمل الفردى و سيعمل ضمن مجموعة D12
*** و هنا ظهرت الشائعات بأن Eminem سوف يعتزل الغناء *** و رغم تأكيد Eminem أكثر من مرة فى اللقاءات التلفزيونية انه لن يعتزل الغناء *** زادت تلك الاشاعة و توسعت الى ان اعترف بها الجمهور و تعامل معها على انها أمر واقع !!!


دفع ذلك Eminem إلى تسجيل ألبوم The Re-Up فى أسرع وقت ممكن *** لينفى تلك الشائعة *** شاركه فيه العديد من مغنيين الراب الجدد *** ك Stat Quo*** Ca$his*** Bobby Creekwater . لم يحز ذلك الالبوم على إعجاب عشاق Eminem *** و لم يعتبروه كألبومه السابق

نحن فى انتظار نتائج الــCharts فى امريكا و انجلترا *** الذى سيحدد مدى نجاح الالبوم *** و أيضاً لنرى ما الجوائز التى سيحصدها الالبوم

أحتوى الالبوم على :-


Eminem Presents The Re-Up




Shady Narcotics - Eminem
We're Back - Eminem
Pistol Pistol (Remix) - Obie Trice
Murder - Bizarre
Everything Is Shady - Cashis
The Re-Up - Eminem
You Don't Know - Eminem
Jimmy Crack Corn - Eminem
Trapped - Proof
Whatever You Want - Mr. Porter
Talkin' All That - Cashis
By My Side - Stat Quo
We Ride For Shady - Obie Trice
There He Is - Bobby Creekwater
Tryin' Ta Win - Stat Quo
Smack That (Remix) - Akon
Public Enemy #1 - Eminem
Get Low - Stat Quo
Ski Mask Way (Eminem Remix) - 50 Cent
Shake That (Remix) - Nate Dogg
Cry Now (Shady Remix) - Obie Trice
No Apologies - Eminem


معلومات مهمة لازم تعرفها :-
--------------------------



_ باع Eminem أكثر من 65 مليون نسخة من البوماته حول العالم *** و هو يعتبر حسب موسوعة Guinness World Records أسرع مغنى Rap بيعا لألبوماته

_ رد Eminem زوجته Kim مرة اخرى فى يناير 2006 *** و أقام حفلة صغيرة حضرها اعز أصدقائه *** ز كان من بينهم Proof الذى قتل فيما بعد

_ أغانى Eminem دائما ساخطة غاضبة *** و معظمها يدور حول حياته الشخصية و الاحداث التى يمر بها مع والدته أو زوجته أو أبنته *** أو تناقش القرارات السياسية و الاوضاع الاجتماعية فى الولايات المتحدة الامريكية .

_ Eminem له أعداء كثيرون فى الوسط الفنى ك Ja Rule *** Canibus *** Mariah Carey *** Fred Durst *** DJ Lethal *** Jermaine Dupri *** Moby *** و غيرهم ..... و لكنه مع ذلك له علاقات جيدة مع الكثير من المغنين ك Marilyn Manson

_ فيديو My Name Is هو أول فيديو Rap يصل للمركز الاول فى قناة الMTV

_ هناك وشم فى ذراع Eminem اليسرى بإسم Proof *** مما يعبر عن مدى حبه و حزنه على صديقه Proof الذى قتل بطلق نارى فى رأسه نتيجة مشاجرة .





وهي الجوائز الي حصل عليها EMINEM




EMINEM: AWARDS WON


BRIT AWARDS (2005)

Best International Male Solo Artist

OTHERS (2005)

World Music Award For Pop/Rock artist
World Music Award For Rap/Hip-Hop artist
Teen Choice Awards For Choice music rap artist
Teen Choice Awards For Choice music rap artist track - Mockingbird
Detroit Music Awards For Outstanding national major label recording - Encore

--------------------------------------------------------------------------------

GRAMMY AWARDS (2004)

Best Male Rap Solo Performance - Lose Yourself
Best Rap Song - Lose Yourself

--------------------------------------------------------------------------------

GRAMMY AWARDS (2003)

Best Short Form Music Video - Without Me
Best Rap Album - The Eminem Show

MTV MOVIE AWARDS (2003)

Best Male Actor - 8 Mile
Best Breakthrough Performance - 8 Mile

MTV EUROPEAN AWARDS (2003)

Best Hip Hop Artist

MTV VIDEO MUSIC AWARDS (2003)

Best Video From A Film - Lose Yourself

BILLBOARD AWARDS (2003)

Best Album - The Eminem Show
Best Rap Album - The Eminem Show
Best Album's Artist

OTHERS (2003)

American Music Award For Best Album*** Hip-Hop/R&B - The Eminem Show
American Music Award For Best Album*** Pop/Rock - The Eminem Show
American Music Award For Favorite Male Artist*** Hip-Hop/R&B
American Music Award For Favorite Male Artist*** Pop/Rock
People's Choice Award For Favorite Male Performer
Juno Award For Best International Album
Oscar Award For Best Song From a Motion Picture - Lose Yourself
Detroit Music Award For Best National Single - Lose Yourself
Much Music Award For Favorite International Artist
Swedish Hit Music Awards For Best Foreign Artist/Group

--------------------------------------------------------------------------------

MTV VIDEO MUSIC AWARDS (2002)

Best Video Of The Year - Without Me
Best Male Video - Without Me
Best Rap Video - Without Me
Best Direction In A Video - Without Me (Director: Joseph Kahn)

MTV EUROPEAN AWARDS (2002)

Best Male Act
Best Hip-Hop Act
Best Album - The Eminem Show

BILLBOARD MUSIC VIDEO AWARDS (2002)

Best Album - The Eminem Show
Best R&B/Hip Hop Album - The Eminem Show

--------------------------------------------------------------------------------

GRAMMY AWARDS (2001)

Best Rap Performance by a Duo or Group - Forgot About Dre (with Dr Dre)
Best Rap Solo Performance - The Real Slim Shady
Best Rap Album - The Marshall Mathers LP

BILLBOARD MUSIC VIDEO AWARDS (2001)

Maximum Vision Award - The Real Slim Shady
Best Rap Hip Hop Clip - The Real Slim Shady

THE SOURCE MAGAZINE AWARDS (2001)

Best Video of the Year - Stan

OTHERS (2001)

New Music Express Award For Best Hip Hop/Rap Act
Juno Award For Best Selling Album (Foreign or Domestic) - The Marshall Mathers LP
Playboy Poll Music Award For Best Music Video - The Real Slim Shady
Playboy Poll Music Award For Best R&B/Rap Vocalist
World Music Award For World's Best Selling Rap Artist
2001 Blockbuster Entertainment Award For Favorite Male Artist
2001 Blockbuster Entertainment Award For Favorite Artist-Rap
2001 ESPN Music Artist of the Year
2001 Detroit Music Award For Best National Album - The Marshall Mathers LP
2001 Detroit Music Award For Best National Single - The Real Slim Shady

--------------------------------------------------------------------------------

GRAMMY AWARDS (2000)

Best Rap Album - The Marshall Mathers LP
Best Rap Solo Performance - The Real Slim Shady
Best Rap Duo Performance - Forgot About Dre (with Dr Dre)

MTV MUSIC VIDEO AWARDS (2000)

Best Male Video - The Real Slim Shady
Video Of The Year - The Real Slim Shady
Best Rap Video - Forgot About Dre (with Dr Dre)

MTV EUROPEAN MUSIC AWARDS (2000)

Album Of The Year - The Marshall Mathers LP
Best Hip Hop Artist

THE SOURCE MAGAZINE AWARDS (2000)

Best Lyricist Of the Year
Best Video of the Year - Guilty Conscience (with Dr Dre)

OTHERS (2000)

Ericksson Muzik Awards Virgin Megastore's Best Album
Music of Black Origin Award- Best Hip Hop Act
Right On Magazine Award Best Male Hip Hop Performer of the Year

--------------------------------------------------------------------------------

GRAMMY AWARDS (1999)

Best Rap Solo Performance - My Name Is
Best Rap Album - The Slim Shady LP

MTV MUSIC AWARDS (1999)

Best New Artist In A Video - My Name Is


يلا وهي كم معلومة حلوة لعيووونكن


عائلـتـه :-


KIM SCOTT (Ex-Wife


(Half Brother)
Nate



HAILIE JADE

(
Daughter

)


MARSHALL MATHERS II (Father)



DEBBIE BRIGGS (Mother


BETTY KRESIN (Grandmother


RONALD DEAN POLKINGHARN (Uncle)
Ronnie

--- ----- ---- --- --- ------- ------ -------- ------ ------


وهي لستة أعداء EMINEM



EMINEM: ENEMIES



JA RULE



BENZINO





JERMAINE DUPRI


CANIBUS




ROYCE DA 5'9"


MOBY


LIMP BIZKIT


INSANE CLOWN POSSE

خلص التقرير ان شاء الله عجبكم؟؟
بقى بس البومه الجديد2009 وان شاء الله بأقرب وقت انزله

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيطان مصر العظيم
شيطان جديد


ذكر
عدد الرسائل: 10
العمر: 2013
الـــــــــبـــــلــــد: shadow realm
الــــــهــوايـــــات: monsters doul game music
المغني المفضل: eminem
تاريخ التسجيل: 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع شامل عن(eminem)من يوم والدته لحد الان... حصري   الإثنين يناير 17, 2011 1:40 am

thanks and he's realy king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

موضوع شامل عن(eminem)من يوم والدته لحد الان... حصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الان برنامج نت كت لفصل الخط عن اى حد على الشبكة صاير انت تتحكم
» شرح حصري لـ طريقة الغاء الرابط من الصوره
» افضل برنامج لاختراق الفيس بوك 2013 حصري top face hack
» عمل موضوع فى منتدى عنوانى
» موضوع ترتيب الرتب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شياطين الراب ::  :: -