منتديات شياطين الراب

اهلا بكم في منتديات شياطين الراب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إيمنيم: لن أتخلى عن "الراب" لأجل المصارعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EMINEM.M
شيطان جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 28
الـــــــــبـــــلــــد : Canada
الــــــهــوايـــــات : النووووم
المغني المفضل : EMINEM
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: إيمنيم: لن أتخلى عن "الراب" لأجل المصارعة   السبت مارس 01, 2008 1:27 pm

بعد شائعات عن قرب ضمه لـ"WWE"
إيمنيم: لن أتخلى عن "الراب" لأجل المصارعة









إيمنيم لن يتحول لمصارع
لوس أنجلوس-








نفى نجم موسيقى الراب الأمريكي "إيمنيم" ما تردد عن مفاوضات بينه وبين الاتحاد العالمي للمصارعة "WWE" لضمه للاتحاد كمصارع، والتخلي بذلك عن شهرته الكبيرة في موسيقى الراب.

ووفقا لتقرير نشره موقع "contact music" الفني على شبكة الإنترنت مؤخرا فإن المتحدث باسم إيمنيم نفى الخبر الذي تناقلته عدة مواقع على الإنترنت خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن "إيمنيم لا نية لديه على الإطلاق لاحتراف المصارعة أو أن يكون مصارعا".

وكانت الشائعة التي نقلتها هذه المواقع عمن وصفته بـ"مصدر مقرب" من إيمنيم تفيد بأن المطرب يتدرب بشكل منتظم حاليا ليتمكن من المشاركة في منافسات اتحاد المصارعة، وهو ما نفاه تماما المتحدث باسمه، واصفا هذا "المصدر" بأنه "يختلق أشياء لا أساس لها من الصحة".

يذكر أن إيمنيم، واسمه الحقيقي هو "مارشال بروس ماثرس الثالث"، من مواليد عام 1972م في ولاية ميسوري الأمريكية. ونشأ إيمنيم مع والدته ديبي في مدينة ديترويت بعد مفارقة أبيه لهم، وفي سنوات مراهقته شارك في عدة مسابقات للهواة في فن الراب والـ"هيب هوب" وأثار إعجاب الكثيرين، خاصة أنه أبيض يمارس فنا ظل لسنوات طويلة حكرا على الأمريكيين السود.

وفي عام 1995م أصدر أول ألبوم له بعنوان "الخونة الملاعين"، وبعنوان جانبي هو "نية الروح soul intent"، وأتبعه في العام التالي بألبوم آخر بعنوان "بلا نهاية infinite".

وتميزت أغنيات إيمنيم منذ البداية بإيقاع غاضب للغاية، وامتلأت بالحديث عن ذكريات طفولته في أحياء أمريكا الفقيرة، كما لم تغب البذاءة والشتائم عن أغلب أغانيه.

وفي عام 2001 بدأ بالتوجه إلى عالم التمثيل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته "slim shady"، وظهر لأول مرة في دور صغير في فيلم "الغسيل the wash".

لكن فيلمه الأهم جاء في العام 2002 وهو بعنوان "8 miles"، والذي جاءت قصته متشابهة إلى حد كبير مع قصة حياة إيمنيم، حيث تدور أحداث الفيلم حول شاب أبيض يحاول إثبات جدارته كمغني راب في مسابقة تقام في أحد الأندية.

وتعرض إيمنيم في هذا الفيلم، الذي تقاسم بطولته مع النجمة كيم باسنغر، إلى حياة البيض والسود المشتركة في الأحياء الفقيرة، ومحاولتهم تحسين أوضاعهم من خلال الموسيقى.

ولا يزال إيمنيم حتى يومنا هذا أحد أكثر مطربي أمريكا إثارة للجدل سواء بسبب كثرة الشائعات عن حياته الشخصية، أو بسبب مضمون أغنياته التي يعتبرها البعض بذيئة وهجومية وغير مناسبة للصغار، أو بسبب مواقفه السياسية المعارضة لإدارة بوش وحرب العراق، أو لتصريحاته الصحفية التي هاجم فيها النساء والشواذ!.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيمنيم: لن أتخلى عن "الراب" لأجل المصارعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شياطين الراب :: شيطان الفن والفنانين :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: