منتديات شياطين الراب

اهلا بكم في منتديات شياطين الراب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رأي جيران امنيم فيه عندما انتقل الى حي راقي عام 200 ( قديم)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EMINEM.M
شيطان جديد


انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 27
الـــــــــبـــــلــــد : Canada
الــــــهــوايـــــات : النووووم
المغني المفضل : EMINEM
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رأي جيران امنيم فيه عندما انتقل الى حي راقي عام 200 ( قديم)   الإثنين مارس 03, 2008 5:38 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــــــــــــــة



هذا الموضوع قديم شوي بس حبيت اجيب لكم في هالمنتدى كل شي يتعلق بامنيم سوا جديد او قديم ..








تعتقدون بأنكم تعرفون كل شيء عن النجم المحبوب ( ايمنيم ) ؟! بالطبع أول شيئ سوف تفكرون به هو طباعه الحادة والواضحة من خلال كلمات اغنياته القوية وسلوكه المتقلب كما هو معروف عنه ، لكن للإجابة عن السؤال ، تركنا جيرانه هم انفسهم يتحدثون عنه خصوصاً وهو الآن انتقل إلى احد الاحياء المشهورة بولاية ( متشيغان ) ..



>> جار طيب <<
- في البداية الجيران أبدوا بعض التخفظ عندما انتقل نجم الراب ايمنيم للعيش بالجوار معهم في أوائل عام 2000 لكن بعد مدة كشف لهم جميعاً بأنه جار طيب جداً من خلال معاملته معهم وعندما كان يصافحهم كل صباح ، يقول جاره ( جوي دي بوينو ) ويضيف : انه ايضاً يدع الاطفال في الحارة يلعبون مع ابنته الوحيدة ( هايلي ) !


>> بيت جميل <<
- وذوقه ايضاً رفيع جداً من خلال اختيار الألوان ، وهذا واضح من لونه منزله الكبير الذي يحوي ايضاً على بركة سباحة كبيرة وايضاً على استديو تسجيل خلف الحديقة الخارجية والظاهر بأنه يحب الزهور كثيراً لانها في كل مكان !

>> هايلي واصدقائها <<
- هو حريص جداً على راحة ابنته الوحيده ( هايلي ) ويحبها حباً جنونياً كما جاء في الاغنية الجديدة ( هايليز سونغ ) وهو يخلق لها الجو المناسب الطبيعي دائماً ، لذا فهو يسمح لها باللعب مع اطفال الجيران وايضاً يسمح لهم بالنوم معها في بيته واحيانا يلعب هو معهم داخل المنزل ويفضل ذلك على الخروج مع اصدقائه ويدع بالخصوص صديقة ( شلو جرينفليد ) التي شاركته بطولة فليمه الأول الرائع ( 8 مايلس ) للنوم معها لمدة يوم أو أكثر .

>> أب رائع <<
- تقول هايلي بانه أب رائع لها لانه يسمح لي بأن اعيش حياتي بشكل طبيعي ولا يدع شهرته تأثر علي على عاداتي واذكر في احدى المرات صديقتي ( شلو ) ساء حالتها بعد أن اصابها ألم حاد في بطنها مما جعلها تخرج كل مااكلته من حلوى على ملابسها امامه ( شي مقرف ) ، قال لها : ان لاتخجل وانني اقوم بذلك دائماً .

>> سائق حريص <<
- يفضل ايمنيم السيارات الكبيرة ذات الدفع الرباعي ( جيب ) لانها آآمن من السيارات الصغيرة وعندما يسوق سيارته ومعه هايلي فهو لا يسرع ويستمع دائماً إلى اغنياته الخاصة إلا اذا كانت تريد هايلي غير ذلك ودائماً يخفض صوت المذياع عندما يدخل حارته ..!
هذه كانت جولة سريعه في عالم نجم الراب المحبوب ( ايمنيم ) الذي يحب ابنته جداً والذي كما جاء على لسان جيرانه .. رجل طيب !!










..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رأي جيران امنيم فيه عندما انتقل الى حي راقي عام 200 ( قديم)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شياطين الراب :: شيطان الفن والفنانين :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: