منتديات شياطين الراب

اهلا بكم في منتديات شياطين الراب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار النادي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the black hrart
امير الراب
امير الراب


ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 603
الـــــــــبـــــلــــد : الدمام
الــــــهــوايـــــات : كتابة القصص وتنزيل المواضيع
المغني المفضل : akon
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: اخبار النادي المصري   الإثنين أبريل 21, 2008 7:01 pm

السلام عليكم

عندي لكم خبر جديد توه طالع من قراطيسه

<table id=table3 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>
تنطلق اليوم الأثنين جولة الحسم في مشوار الدوري المصري لكرة القدم للموسم الحالي 2007 / 2008، بأربعة لقاءات هامة وان اخلتفت الدوافع والطموحات بين أطرافها، حيث يستضيف بلدية المحلة فريق الأهلي في مباراة القمة والقاع، والزمالك مع حرس الحدود، ويحل المصري "المنتشي" ضيفا علي المصرية للإتصالات وأسمنت السويس علي بتروجيت ضمن لقاءات المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة المحلية.
مباراة التتويج والهروب من القاع
في مباراة لا يزال الخلاف علي ملعبها قائما بين طنطا والمحلة يحل الأهلي "صاحب الصدارة" ضيفا ثقيلا علي بلدية المحلة في لقاء يحمل عنوان "القمة والقاع" حيث ينتظر الأهلي كرم الضيافة من ابناء المحلة بالتتويج بلقب المسابقة قبل خمس جولات من نهايتها، فيما يطمع البلدية في حقه المشروع بنقاط المباراة الثلاث لانتزاع طوق الهبوط من رقبته.
ويسعي الأهلي لحسم الدوري في الجولة القادمة بعد ان ظل متربعا علي القمة منذ اللحظات الأولي لإنطلاق المسابقة محققا 19 انتصار من أصل 24 مباراة خاضها دون أن ينال أي هزيمة، ليبتعد عن أقرب منافسية بفارق 19 نقطة كاملة برصيد 62 نقطة، مؤكدا أحقيته بالحفاظ علي لقبه المحبب للعام الرابع علي التوالي والـ 33 في مسيرته.
ويعاني البطل من كثرة الغيابات بين صفوفه والتي تأتي أبرزها في خط الدفاع بعد أن تلقي الفريق صفعة قوية بإصابة قائد الدفاع عماد النحاس بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليحرم من جهوده حتي نهاية الموسم، الي جانب عدم اكتمال رامي عادل، ليصبح الثلاثي أحمد السيد وشادي محمد ومحمد سمير هو الحل الوحيد أمام الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزية.
ويستمر الناشئ أحمد عادل عبد المنعم في حراسة عرين الفريق الأحمر لغياب أمير عبد الحميد للأصابة بشد عضلي، وقد نجح الحارس الصغير في أولي إختباراته مع الفريق الأول في المباراة السابقة أمام الأسماعيلي وقدم أوراق إعتماده كحارس المستقبل للأهلي، كما يغيب المهاجم الدولي عماد متعب للإنذار الثاني، ليعود أحمد بلال لقيادة الهجوم الأحمر الي جانب الأنجولي فلافيو ومن خلفهم أبوتريكة وبركات.
فيما يدخل بلدية المحلة علي أمل الخروج بنقطة علي أقل تقدير من بين أنياب الأسد ترضي الطرفين إذا عجز عن حصد النقاط كاملة في إطار سعيه للهروب من شبح الهبوط الذي يطارده و ست فرق أخري، بعد أن وصل رصيده الي النقطة الـ 20 في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.
صراع المركز الثاني بين الزمالك والحرس
يسعي الزمالك الي تعزيز موقعه في المركز الثاني عندما يستضيف القادم من الأسكندرية فريق حرس الحدود والذي سجل حضورا لافتا في الدور الثاني اقتحم به صراع المقدمة واصبح علي بعد خطوات من وصافة المسابقة. ويدخل الزمالك اللقاء مدججا بكتيبة نجومه التي تأتي خالية من الإيقافات والاصابات باستثناء وسام العابدي وعمرو زكى، ويعمل الجهاز الفني علي استمرار صحوة الفريق والتي منحته حق الانفراد بالمركز الثاني برصيد 43 نقطة بعد صراع الكراسي الموسيقية مع الجيش والاسماعيلي وبتروجيت، وتحقيق الفوز الثالث علي التوالي قبل مواجهته الأفريقية المرتقبة أمام انتر كلوب بطل أنجولا في ذهاب دور الستة عشر لدوري الابطال الأفريقي
فيما يسعي حرس الحدود لمواصلة عروضة القوية والتي قفزت به الي المركز الخامس برصيد 38 نقطة بعد البداية الباهتة في المسابقة، ويمنحه الفوز بنقاط المباراة فرصة طيبة لمواصلة قفزاته في ترتيب المسابقة ليصبح علي بعد نقطتين من المركز الثاني المؤهل لدوري الابطال الإفريقي.
الأسمنت يطمع في كرم بتروجيت في دربي السويس
وفي ديربي مدينة السويس يسعي الأسمنت للتشبث بخيوط الأمل في البقاء ضمن فرق دوري الأضواء والذي يحتل مؤخرته من اللحظات الأولي برصيد 20 نقطة ويقفز به الفوز خمس مراكز كاملة في ترتيب المسابقة، كفيلة بأن تبقيه في الدوري لموسم قادم.
فيما يحاول أبناء البترول استعادة ذاكرة الإنتصارات والتي خانتهم كثيرا في الدوري الثاني حيث انهار في التريتب من المركز الثاني الي السادس برصيد 37 نقطة، رغم كتيبة الموهبين التي تزين صفوفه بقيادة هداف المسابقة علاء ابراهيم وتحت قيادة المدرب القدير مختار مختار، ولا شك ان الفوز سينعش أمله في العودة الي الصراع علي المركز الثاني حتي النفس الأخير للدوري.
المصرية والمصري نحو مواصلة الانتصارات يدخل المصري مغامرة جديدة تحت قيادة مدربه حسام حسن الذي نجح باقتدار فيما عجز عنه الأخرين وانتشل الفريق من الصراع علي الهبوط إلي منطقة الأمان برصيد 28 نقطة في المركز التاسع بنتائج ايجابية وعروض مرضيه، ويبحث الفريق البورسعيدي عن النقاط الثلاث لتأكيد بقاءه في المسابقة ومواصلة صحوة الفوز التي سيطرت علي لاعبيه.
فيما يحاول الإتصالات استثمار فوزه الأخير علي اسمنت السويس في عقر داره وإضافة ثلاث نقاط جديدة علي حساب المصري تهرب به قليلا من منطقة الهبوط والتي يعد الفريق واحد من أبرز المرشحين اليه رغم احتلاله المركز الثاني عشر برصيد 23 حيث يفصله علي الأخير ثلاث نقاط فقط، وهو ما يدركه جيدا مدربه طارق يحيي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار النادي المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شياطين الراب :: الشيطان الترفيهي :: منتدى الرياضه والرياضين-
انتقل الى: